أكاديمية العراقة للطيران

تأسست أكاديمية العراقة للطيران في قلب الأردن في عمّان، وهي من الاكاديميات التي تؤهلك للحصول على رخصة صيانة هياكل ومحركات الطائرات (B1.1) ورخصة صيانة الكترونيات الطائرات (B2) بالإضافة الى درجة البكالوريوس في ستة مجالات هندسية مختلفة.

يتمتع مجال هندسة الطيران بفرص عمل نتيجة الطلب المتزايد على المهندسين ذوي الخبرة والكفاءة العالية. فمع انتشار خطوط الطيران وازدياد المنافسة فيما بينها فان الحاجة إلى مهندسي صيانة الطائرات أكبر من أي وقت مضى، هذا ويوفر المجال خيارات متنوعة وأقسام عديدة مثل الأبحاث والتصميم والصيانة.

رؤيتنا

أن نكون أكاديمية طيران عالمية المستوى في الشرق الأوسط من خلال تزويد طلابنا بأفضل تعليم وتدريب لرفع قدرتهم على الاندماج في سوق العمل ومواجهة التحديات في عالم دائم التغير.

مهمتنا

مساعدة الأجيال الشابة ليكونوا مختصين في صيانة الطائرات وزيادة فرص العمل لديهم في قطاع الطيران، من خلال توفير فنيين ومهندسين ذوي كفاء عالية متميزة. حيث تعتمد الاكاديمية على نوعية الطالب وكفاءته وليس على عدد الطلاب، لان الجودة هي ثقافة فسلوك فممارسة، و تطبيق الجودة امر ثابت و متطلب دائم فهي الريادة و الامتياز في أداء العمل.

سياسة الجودة

نلتزم بتعليم وتدريب وتطوير طلابنا لنلبي احتياجات ومتطلبات سوق العمل ونحقق توقعات وطموحات المتدربين مع التطوير والتحسين المستمر لهذه البرامج والتي تقع ضمن مسؤوليات جميع العاملين في الاكاديمية الذين نلتزم أيضا بتطوير مهاراتهم وقدراتهم لتحقيق مستوى عالي الجودة.

هدفنا الرئيسي

هو توفير خدمات عالية الجودة للطلاب في مجال صيانة الطائرات وللشركات في مجال الاستشارات لقطاع صيانة الطائرات وصلاحيتها، وبالتالي المساهمة في بيئة طيران امنة في الأردن والعالم.

© 2018 by Araqah Aviation Academy (AAA).